الثلاثاء 14 مايو 2024

الجيش سيفشل كل المحاولات المشبوهة التي تمس الشعب

الجيش

الجيش يسعى للارتقاء بأداءه العملياتي إلى مداه المنشود

ⓒ وزارة الدفاع
  • شنقريحة يدعو الجيش لليقظة والاستعداد لكل السيناريوهات المحتملة دوليًا

دعا رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول، السعيد شنقريحة، مستخدمي الجيش، إلى الرفع المستمر من درجة اليقظة والحيطة لإفشال كل المحاولات المشبوهة التي قد تحاول المساس بالشعب الجزائري الأبي.

وأوضح شنقريحة، في رسالة وجهها إلى كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، الأحد، بمناسبة شهر رمضان المبارك، أن هذا العام يتسم بظروف دولية وإقليمية معقدة يطبعها تزايد التوترات والأزمات والتي تفرض مضاعفة اليقظة والحيطة والحذر، والاستعداد لكل السيناريوهات المحتملة، ضماناً لأمن وسلامة البلاد وطلباً لسكينة وطمأنينة الشعب.

وأضاف الفريق أول، أنه على قناعة تامة، بأن المستخدمين، بكل فئاتهم ومستويات مسؤولياتهم، وبما ينتظر منهم، لاسيما على صعيد أداء مهامهم النبيلة بكل إخلاص وتفان ونزاهة عبر كل شبر من أرض الجزائر الطاهرة، التي تنعم، اليوم، بفضل جهود كافة الوطنيين المخلصين، بالأمن والاستقرار وتتطلع بتفاؤل كبير لمستقبل أفضل.

كما أكد رئيس أركان الجيش، على سعي القيادة العليا الحثيث للارتقاء بالأداء العملياتي للجيش الوطني الشعبي إلى مداه المنشود، وتحقيق الأهداف النبيلة المسطرة، والمتوافقة مع آمال شهداء الثورة المجيدة، وشهداء الواجب الوطني الذين ضحوا بأعز ما يملكون من أجل الحفاظ على الدولة الوطنية.

وحث السعيد شنقريحة، الجميع على مضاعفة الجهود والحرص على أداء الواجبات على أحسن ما يكون مع كل ما يستدعيه ذلك من الابتعاد عن كافة المظاهر والتصرفات السلبية والممارسات المنافية لقدسية هذا الشهر.

وشدد الفريق أول، على ضرورة الرفع المستمر من درجة اليقظة والحيطة لإفشال كل المحاولات المشبوهة التي قد تحاول المساس بحسن أداء الشعب الأبي لهذه الشعيرة الدينية في أجواء آمنة ومطمئنة، وذلك من خلال التطبيق الصارم لأحكام التعليمات والتوجيهات الصادرة، لاسيما تلك المتعلقة بالتدابير الواجب اتخاذها خلال هذا الشهر المبارك.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top