الاثنين 20 مايو 2024

"ذي الصن" تؤكّد رغبة اليونايتد في يريد ضم سليماني

ⓒ 12364-1911

 

كشفت صحيفة “ذي الصن” البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بضم الدولي الجزائري والمتألق مع نادي سبورتينغ لشبونة، إسلام سليماني، حيث أكدت الصحيفة أن عائلة غلايزر المالكة للعملاق الانجليزي، مستعدة لدفع 12 مليون جنيه إسترليني لنظيرتها البرتغالية، مقابل ضم هداف الخضر. 

هذا وذهب الصحيفة إلى أبعد من ذلك، وهذا بتأكيد على وجود كشافين من نادي الشياطين الحمر في البرتغال خلال الشهرين الماضيين، لمراقبة وتقيم أداء سليماني، قبل القيام بأي خطوة رسمية، مع العلم أن المصدر أشار أن لاعب شباب بلوزداد السابق كان قريبا من الانضمام إلى ويستهام في الصيف الماضي، وإلى الاهتمام الكبير الذي يلقاه من مدرب ليستر سيتي، كلاوديو رانييري.

 مسؤول الإعلام ببنفيكا هاجم السوبر سليم

من جهة أخرى انتقد مسؤول الإعلام بنادي بنفيكا البرتغالي جواو غابريال، تقاعس الإتحاد البرتغالي لكرة القدم، في الفصل في الشكوى التي أودعها فريقه ضد مهاجم الخضر إسلام سليماني، بحجة إعتدائه على اليوناني سامريس في لقاء كاس البرتغال، رغم مرور أزيد من 52 يوما على الواقعة، وكتب غربيال على صفحته الشخصية بتويتر: “مرت 52 يوما على الاعتداء على ساماريس.. إلى غاية الآن لا وجود لأي عقوبة”.

 حرب كلامية بين إدارتي سبورتينغ وبنفكيا بسب ذلك

 وبعد أقل من 24 ساعة على تصريحات مسؤول الإعلام بنادي بنفكيا، الذي اتهم الإتحاد البرتغالي لكرة القدم بالتغاضي على تطبيق القانون ضد الدولي إسلام سليماني بعد اعتدائه على سماريس من دون كرة في المواجهة التي جمعت الفريقين رغم مرور أزيد من 52 يوما، ردّ المسؤول الأوّل على نادي سبورنيتغ برونو دي كارفالو على صفحته الشخصية في “الفايس بوك”، بالإشارة إلى أنّه ينتظر هو الأخر معاقبة بنفيكا منذ 100 يوم دون أن يحدث ذلك، بعد تورّط الفريق في تنظيم عشاء فاخر لحكام ومندوبي ومراقبي اللقاءات، رغم أن الأمر مثبت بأدلة.


شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top