الأحد 19 مايو 2024

وزارة العمل تفند قرار تثمين منح ومعاشات المتقاعدين لهذه السنة

ⓒ بريد - المتقاعدين

فندت وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، قرار تثمين منح ومعاشات المتقاعدين لهذه السنة، مؤكدة أنها معلومات مغلوطة وغير مؤسسة، حيث سيتم إعلام الرأي العام الوطني بقرار تثمين منح ومعاشات المتقاعدين في وقته المحدد ككل سنة، عبر القنوات الرسمية المستعملة في هذا الاطار.

وأوضحت الوزارة عبر منشور لها، على صفحتها الرسمية، بموقع التواصل الإجماعي، الفايسبوك، أن بعض المواقع الإلكترونية، قد نشرت مقال أن صندوق التقاعد يقترح إقرار زيادات في المعاشات، والتي تصل زيادات تتراوح بين 1و5 بالمائة في معاشات المتقاعدين، مؤكدة أنها معلومات مغلوطة وغير مؤسسة بخصوص تثمين منح ومعاشات المتقاعدين لهذه السنة.

كما فندت الوزارة كافة التصريحات المنسوبة للمدير العام للصندوق الوطني للتقاعد الواردة، مبرزة أنه سيتم إعلام الرأي العام الوطني بقرار تثمين منح ومعاشات المتقاعدين في وقته المحدد ككل سنة، عبر القنوات الرسمية المستعملة في هذا الاطار.

وجددت وزارة العمل دعوتها إلى كافة وسائل الإعلام الوطنية إلى التأكد من المعلومات المتعلقة بالقطاع من مصادرها الرسمية، وعدم استيقاء الأخبار والمعلومات، غير المؤكدة من المصادر المشبوهة وغير الرسمية، تفاديا لتغليط الرأي العام.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top