الجمعة 17 مايو 2024

وزارة العدل تعلن فتح باب الترشح للمشاركة في برنامج منح التكوين الجامعي البريطاني

ⓒ وزارة-العدل

أعلنت وزارة العدل، عن فتح باب الترشح للمشاركة في برنامج منح التكوين الجامعي البريطاني “Chevening، يشمل متابعة تكوين ماستر لمدة سنة بالجامعات البريطانية لسنة 2022/2023، داعية القضاة والإطارات والموظفين إلى تسجيل أنفسهم قبل تاريخ 2 نوفمبر المقبل.

وأوضحت الوزارة عبر بيان لها، أنه في إطار التعاون مع سفارة بريطانيا بالجزائر، سيشارك قطاع العدالة في البرنامج الدولي للمنح البريطاني المسمى “Chevening”، وهو برنامج تابع للحكومة البريطانية يشمل متابعة تكوين ماستر لمدة سنة بالجامعات البريطانية لسنة 2022/2023.

وأضافت ذات المصالح، أن هذا البرنامج يهدف إلى تكوين المسيرين والمسؤولين على مستوى الجامعات البريطانية بغرض تطوير مهاراتهم المهنية والأكاديمية، واكتشاف الثقافة البريطانية وكذا بناء علاقات إيجابية ومستمرة مع هذا البلد.

وأشارت الوزارة فيما يتعلق بشروط المشاركة، أنه يشترط في الراغبين في الترشح له، حيازة مجموعة من الشروط الأكاديمية والخبرة المهنية المنشورة على الموقع الخاص بهذا البرنامج، محددة فترة تسجيل الترشحات من 3 أوت إلى غاية 2 نوفمبر 2021.

ودعت الوزارة القضاة والإطارات والموظفين الذين لهم خبرة مهنية، ويحوزون على مجموعة من الشروط الأكاديمية والمنشورة على الموقع الخاص بهذا البرنامج www.chevening.org الراغبين في متابعة هذا التكوين إلى تسجيل ترشحهم على الموقع إلى غاية تاريخ 2 نوفمبر 2021.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top