الجمعة 17 مايو 2024

والي بومرداس يبرز قيمة الإعلام في اليوم الوطني للصحافة

ⓒ received_1085990328524666

أشرف والي ولاية بومرداس، ورئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات الولائية، على وقفة رمزية مع بعض أفراد الأسرة الإعلامية بمناسبة اليوم الوطني للصحافة، لما لهذا اليوم من معاني ودلالات، حيث عبر الوالي عن إعتزازه وإفتخاره لتضحيات أجيال من الصحفيين الجزائريين، جيل إبان الثورة التحريرية وجيل مرحلة البناء والتشييد.

وأكد الوالي أن الإحتفال بهذا العيد هذه السنة جاء والجزائر تعيش مرحلة حساسة ومفصلية في تاريخها تتطلب التحلي بالوعي والوحدة والتماسك، مرحلة وضع لبنة الجزائر الجديدة، والإستفتاء يوم الفاتح نوفمبر سيكون الحجر الأساس لتشق طريقها نحو وجهتها الصحيحة والسليمة، وميلاد دولة الحق والقانون والمشاركة في صناعة القررات دون إقصاء أو تهميش.

وأضاف الوالي أن الإعلام كان دائما مسنود بمنظومة قانونية وتنظيمية وسيضاف إطار قانوني خاص بالإعلام الإلكتروني الذي يعد رافدا إعلاميا مهما والذي أصبح فضاءا لشرائح هامة من المجتمع وهذا دائما من أجل ترقية العمل الإعلامي وتعزيز حريته في ظل إحترام ثوابت الأمة والإلتزام بأخلاقيات المهنة.

كما ثمن الوالي مجهود الصحافة الوطنية والمحلية على الخصوص معتبرا الإعلام وسيلة ورسالة جوهرية لاغنى عنها لمواكبة معركة التنمية الوطنية والمحلية.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top