الأحد 19 مايو 2024

نجم المنتخب الجزائري يثير غضب بلماضي

ⓒ بلماضي

سيفتقد المنتخب الجزائري في المعسكر المُنتظر إقامته نهاية الشهر الحالي للعديد من اللاعبين لأسباب مختلفة، إذ من المنتظر أن يغيب النجمان رياض محرز وسعيد بن رحمة بسبب البروتوكول الصحي البريطاني، وكذلك بسبب الإصابات على غرار ثنائي فريق نيس، يوسف عطال وهشام بوداوي.

ووفقاً لمصادر قريبة من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، فإنّ المدرب جمال بلماضي، غضب كثيراً من اللاعب، يوسف عطال، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها وقد تبعده عن الملاعب لحوالي شهر كامل.

وأكدت المصادر، اليوم السبت، أنّ غضب بلماضي جاء بسبب الاستهتار الذي يتعامل به عطال تجاه مسيرته الكروية وعدم جديته مع فريقه، وهو ما جعله عرضة للعديد من الإصابات العضلية هذا الموسم، في وقت كان الخبراء يتوقعون له الذهاب بعيداً في مشواره نظراً للموهبة الكبيرة التي أبانها سابقاً.

وكان بلماضي انتقد عطال، في مؤتمر صحافي سابق، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها، وجعلته يغيب عن آخر 4 مباريات لعبها أبطال أفريقيا، مما دفع بمدرب قطر السابق إلى تجربة عدد من اللاعبين من أجل ملء الفراغ في مركز الظهير الأيمن، آخرهم محمد رضا حلايمية مدافع بريشوت البلجيكي.

وفي ظل تواصل معاناة يوسف عطال وغيابه بسبب الإصابة، وكذلك عدم جاهزية رضا حلايمية بسبب نقص المنافسة، من المنتظر أن يلجأ بلماضي إلى ظهير أيمن جديد، وهو لاعب كليرمون فوت الفرنسي، حكيم زدادكة، وهذا تحسباً لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا في ختام تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top