الاثنين 20 مايو 2024

منتدى الجالية يدعو الجزائريين بتركيا إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية

ⓒ 20200403000047afpp--1216479217.h

دعا منتدى الجالية الجزائرية بتركيا، كافة الجزائريين المتواجدين بأراضي تركيا، إلى ضرورة الحذر والحيطة بعد الارتفاع الكبير الذي شهدته البلاد في عدد الإصابات بالفيروس كوفيد 19، على غرار باقي دول العالم، وحذر المنتدى الجزائريين من التنقل للاماكن السياحية في الوقت الحالي، مما سيعرضهم إلى نقل العدوى من المصابين.

وأفاد بيان لمنتدى الجالية الجزائرية، تحوز” الاخبارية” على نسخة منه، ” أنه على غرار العديد من بلدان العالم، تشهد تركيا مؤخرا ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات بفيروس كوفيد19، بسبب الموجة الثانية للفيروس وعليه، يتعين على الجزائريين الموجودين بتركيا الحذر والحيطة”.

وأضاف البيان ذاته “يدعو منتدى الجالية الجزائرية تركيا كافة الجزائريين، إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والإرشادات التي أصدرتها الحكومة التركية خلال 24 ساعة الأخيرة، كما يدعوكم إلى تجنب الأماكن السياحية، وخاصة الشوارع المزدحمة لتفادي الإصابة بالفيروس”.

ويشهد العالم موجة ثانية من الفيروس كورونا كوفيد 19، في الوقت الذي اتجهت العديد من الدول إلى إعادة فرض الحجر من جديد، وتشديد العقوبات ضد كل المخالفين لتطبيق الإجراءات الوقائية للحد من الفيروس كوفيد 19.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top