الأحد 19 مايو 2024

زيتوني: يجب اختيار منتخبين يحسنون تمثيل الشعب في الفترة الحساسة المقبلة

ⓒ 259786336_437641484403204_5551116474139791275_n

دعا الطيب زيتوني الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، اليوم، لاختيار منتخبين يحسنون تمثيل الشعب في الفترة المقبلة، ويستجيب لتطلعات المواطنين.

وصرح الطيب زيتوني، على هامش أداءه لواجبه الإنتخابي، “اليوم نشرف على آخر محطات البناء المؤسساتي للبلديات والولايات وهي خلية أساسية في الدولة الجزائرية”، مضيفا “قطعنا شوط كبير في إعادة بناء المؤسسات ونحن أمام آخر لبنة ويبقى المنعرج الأخير في انتخابات مجلس الأمة وتكتمل المؤسسات”.

وعبر زيتوني عن أمله في اختيار أحسن الممثلين لخدمة الشعب ومرافقة والاستجابة لتطلعات وآمال المواطنين حتى يكون للعملية صدى.

وأكد أمين عام الأرندي، على أن الجماعات المحلية هي عنصر فعال في مرافقة المواطن وفي بناء الوطن، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة هي مرحلة اقتصاد بامتياز ومرحلة تنموية لخلق مناصب الشغل والتفاف المواطنين حول العملية السياسية ومنتخبيهم.

وشدد المتحدث على أن التحديات المنتظرة هي تحديات كبيرة سواء في البناء الاقتصادي أو المحافظة على الوحدة الوطنية والرد على كل المؤامرات وما يحاك ضد الوطن، ونحن مطالبون أكثر من أي وقت مضى أن نكون ملتفين حول مؤسساتنا المنتخبة .

وعبر زيتوني عن تفاؤله بتسجيل مشاركة قوية تعكس البعد الشعبي لاختيار المؤسسات المنتخبة، ويجب أن نخرج بقوة لاختيار ممثلينا.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top