الأحد 19 مايو 2024

زطشي يؤكد نهاية الموسم الكروي الحالي

ⓒ FB_IMG_1594978642519

كشف خير الدين زطشي رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، أن فصل مصير الدوري على هامش عقد جمعية عامة، هو الخيار الأفضل والمناسب في الوقت الحالي.

على هامش نزوله، ضيفا صبيحة اليوم على القناة الإذاعية الأولى، صرح زطشي قائلا:” منذ توقف الدوري خلال شهر مارس، كان لنا أمل لإستئناف الدوري مبكرا، لكن الأزمة الصحية طال أمدها، ولهذا فضلنا عقد إجتماع مبكر للمكتب الفيدرالي، أين تم الإتفاق لعقد جمعية عامة للفصل في الموسم الكروي “.

وأضاف:” من باب الديمقراطية، ولكي نعطي الكلمة للجميع، قررنا المضي قدما نحو الجمعية العامة للفصل في مصير المنافسات “.

المسؤولية ستكون مشتركة لحسم مصير الدوري “

قبل أن يضيف:” المسؤولية ستكون مشتركة للفصل في مصير الدوري، البعض تكلم على أن رئيس “الفاف” يمارس ضغط على أعضاء مكتبه في الكواليس، لكن عقد جمعية عامة ينفي كل هذا، والجميع يملك الحق لإبداء رأيه رغم أن المادة 82 تمنح الحق للمكتب الفيدرالي للفصل في قضايا مماثلة “.

الأمر لا يتعلق فقط في إيقاف البطولة لكن كيف سنوقفها

كما أكد زطشي، أن مواصلة الدوري أمر صعب، بالنظر للوضعية الصحية التي تمر بها البلاد، كاشفا في ذات السياق، أن الأصعرب هو طريقة إلغاء أو توقيف البطولة، بحيث قال:” مواصلة البطولة سيكون صعبا جدا لأن الظروف صعبة، الأمر لا يتعلق فقط في إيقاف البطولة، لكن كيف سنوقفها “.

لو إتخذنا قرار الموسم الأبيض لنزلت الصاعقة على المكتب الفيدرالي

أكد زطشي، أن خيار الموسم الأبيض، كان سيجلب إنتقادات لاذعة لأعضاء المكتب الفيدرالي، بحيث قال:” لو إتخذنا خيار الموسم الأبيض، كانت ستنزل الصاعقة على أعضاء المكتب الفيدرالي، لأن هذا القرار سيد ويعني إلغاء كل نتائج الموسم الكروي “.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top