الجمعة 17 مايو 2024

بن سبعيني هدافًا في انتصار غلادباخ على كولن

بن سبعيني

سجل لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني في مناسبتين، ليقود فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ لاكتساح ضيفه كولن، الأحد، في الجولة التاسعة م

ⓒ بن سبعيني

سجل لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني في مناسبتين، ليقود فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ لاكتساح ضيفه كولن، الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الألماني (البوندسليغا).

وفاز فريق مونشنغلادباخ على ضيفه كولن بنتيجة عريضة (5-2)، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بوروسيا بارك.

وسجل أهداف مونشنغلادباخ، مارفين فريدريتش في الدقيقة 27، ورامي بن سبيعني في الدقيقتين 45+2 من ركلة جزاء و76، علمًا بأنه تم استبداله قبل 7 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، ولارس ستيندل في الدقيقة 47، وماركوس تورام في الدقيقة 90+1.

فيما سجل هدفي كولن فلوريان كاينز في الدقيقة 31 من ركلة جزاء ودينيس هوسينباسيك في الدقيقة 83.

وشهدت المباراة طرد لاعب كولن كاينز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وبهذه النتيجة رفع غلادباخ رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد كولن عند 13 نقطة في المركز التاسع.

YouTube video

وحصل بن سبعيني على تقييم 7.7 من 10، حسب موقع “هوسكورد” المتخصص في الإحصائيات، كثاني أفضل لاعب في المباراة خلف زميله الفرنسي ماركوس تورام (8.0).

وبهذه الثنائية، رفع النجم الجزائري رصيد أهدافه مع غلادباخ هذا الموسم إلى 4 أهداف في البوندسليغا، بعد التسجيل أمام هوفنهايم بالجولة الأولى ولايبزيغ بالجولة السابعة.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات، أصبح بن سبعيني أول لاعب من غلادباخ يسجل هدفين في مباراة الديربي ضد كولن بالبوندسليغا منذ 11 عامًا، حين أحرز مايك هانكه ضدهم في نوفمبر 2011 في الفوز خارج الأرض 3-0.

وباتت هذه المباراة هي الثالثة التي يتمكن خلالها بن سبعيني من تسجيل هدفين، بعدما سبق له زيارة شباك بايرن ميونيخ مرتين في مناسبتين مختلفتين، حيث يملك 4 أهداف ضد النادي البافاري.

وكان بن سبعيني سجل هدفين أمام بايرن ميونيخ عام 2019 في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 2-1 بالدوري الألماني، كما عاد ليسجل هدفين أمام البافاري في كأس ألمانيا 2021 بالمباراة التي انتهت بفوز كاسح 5-0.

جدير بالذكر أن بن سبعيني (25 عامًا) شارك أساسيًا في 8 مباريات مع غلادباخ هذا الموسم، وهو الرابع له مع الفريق منذ الانضمام إليه في صيف 2019 قادمًا من رين الفرنسي.

@ المصدر: وكالات + الإخبارية

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top