الاثنين 20 مايو 2024

المديرية العامة للجمارك تفتح تحقيقا بشأن فيديو تم تداوله عبر “الفايسبوك”

ⓒ douane-airoport-scanner-IMG_8204

كشف بيان للمديرية العامة للجمارك عن إيفاد لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات فيديو تم تداوله عبر “الفايسبوك”، مفاده تعرض صاحبه للظلم من طرف بعض الأعوان بمطار الجزائر الدولي هواري بومدين، وذلك في أثناء المراقبة الجمركية لأمتعته الشخصية.

وأضافت مديرية الإعلام والاتصال التابعة لهذه الهيئة في بيانها، أنها أوفدت لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بتظلم صاحبه المتواجد قيد الحجر الصحي، لما يكون قد تعرض له في أثناء المراقبة الجمركية لأمتعته الشخصية بمطار الجزائر الدولي هواري بومدين، موضحة أنها اتخذت الإجراءات الإدارية التحفظية اللازمة.

كما أكد البيان أن مصالح الجمارك وعبر كامل المعابر الحدودية تضمن تأدية خدمة عمومية جمركية مهنية لكل مرتفقيها في ظل الاحترام الكامل والصارم للأحكام القانونية والتنظيمية السارية المفعول، وتؤكد حرصها الدائم عبر مختلف قنوات التواصل الرسمية للاستجابة الفعالة لمختلف تطلعات مرتفقيه.

للإشارة، ذكر صاحب الفيديو، أنه جلب معه 60 علبة شوكولاطة، وعون الجمارك أخذ منها 50 علبة، وأضاف الضحية أن في الوصل كتب العون أنه ترك 25 علبة وعند الاستفسار أجابه “اذهب وإلا أخذت الباقي”.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top