الأحد 19 مايو 2024

“أوريدو” تُشجع التعلم الإلكتروني عن بُعد من خلال منصة IMADRASSA

ⓒ 94610120_528520784769904_8715582661948604416_n
صحافية

مواصلة التزامها في رقمنه الخدمات في الجزائر، لاسيما خلال هذه الظرف لانتشار جائحة الكورونا COVID-19 ، تدعم “أوريدو” iMadrassa، المنصة التي تمنح الدعم الدراسي عبر الإنترنت لجميع التلاميذ والطلبة.

أكد بيان تلقت الاخبارية نسخة منه أنه بفضل منصة iMadrassa ومساهمة “أوريدو” ، سيتمكن تلاميذ أطوار الابتدائي والمتوسط والثانوي خاصة المقبلين على الامتحانات (شهادة الابتدائي وشهادة التعليم المتوسط والبكالوريا) من الاستفادة من دروس في المواد الأساسية، على غرار الرياضيات واللغة العربية والفرنسية والكيمياء والفيزياء، حيث، يُمكنهم مزاولة دراستهم عبر الانترنت والتبادل مع الأساتذة والتلاميذ كأنهم متواجدون في القسم.

وأضاف البيان أنه تنضم “أوريدو” مرة أخرى إلى الجهود المبذولة لمكافحة انتشار الفيروس كورونا، وتقدم دعمها لهذه المبادرة التي تهدف الى تسهيل التعلم عن بُعد وجعله في متناول جميع التلاميذ. للاستفادة من iMadrassa، ما على التلاميذ سوى الولوج إلى المنصة من خلال الرابط live.imadrassa.com.

iMadrassa التي أُسست سنة 2015 هي المنصة الأولى للدعم المدرسي و تضم أكثر من 500 ألف تلميذ، تتضمن أيضا دروسًا توضيحية في مختلف المواد، وتمارين واختبارات مصححة المخصصة للتلاميذ من أجل للتعلم والتدريب وتقييم أنفسهم.

للإشارة ساهمت “أوريدو” مؤخرًا، بالشراكة مع المدرسة الوطنية العليا للإعلام الالي (ESI)، في مشروع التعليم عن بُعد لفائدة طلبة المدرسة العليا للإعلام الآلي.
من خلال هذا العملية، تؤكد “أوريدو” مرة أخرى عن إرادتها في تقديم حلول بديلة للتلاميذ والطلبة الجزائريين تتكيف مع متطلباتهم خلال هذه الفترة من الحجر الصحي.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top