الأحد 19 مايو 2024

“أوريدو” تنظّم مأدبة عشاء على شرف الصحفيين الجزائريين

ⓒ 83934918_2808350929211018_130318795343396864_n
صحافية

وفاءً لالتزامها الى جانب الصحافة الوطنية، نظّمت “أوريدو” سهرة الأربعاء الماضي، بفندق الشيراطون بالجزائر العاصمة، مأدبة عشاء على شرف الاسرة الاعلامية الجزائرية.

عرف هذا الحدث الذي حضرته الإخبارية ومُمثلين عن وزير الاتصال، والمدير العام لـ “أوريدو” نيكولاي بيكرز وكذا ممثلي وسائل الاعلام العمومية والخاصة. .
وفي كلمته الترحيبية حرص نيكولاي بيكرز على الإشادة بالمشهد الإعلامي الجزائري الثري والمتنوع، مؤكدا على الشراكة القوية التي تجمع “أوريدو” بالصحافة الوطنية.
وخلال هذه المأدبة، تطرق المدير العام ﻟ “أوريدو” لمختلف القضايا المتعلقة بالشركة، بما في ذلك الاستراتيجية الجديدة للشركة القائمة على التحول الرقمي، الاستثمار، المسؤولية الاجتماعية للشركة، الرعاية والشراكة مع وسائل الإعلام.

وخلال هذا اللقاء، صرح المدير العام ﻟ “أوريدو” نيكولاي بيكرز : ” أغتنم هذه الفرصة السعيدة لأقدم تمنياتي بالنجاح و الرقي الى كافة الصحافة الجزائرية “أوريدو” وتحرص على تقديم تشكراتها الخالصة للإعلام الجزائري الذي يرافق نجاحاتها وإنجازاتها منذ سنوات. أنا مقتنع أنه بالتعاون مع جميع شركائنا، ستصبح “أوريدو” رائدة بلا منازع في مجال التحول الرقمي في الجزائر.”

كما ذكّر المدير العام بالمبادرات العديدة التي أطلقتها “أوريدو” قصد تشجيع الاعلام في الجزائر، على غرار مسابقة نجمة الاعلام Media Star التي ستُطلق طبعتها الرابعة عشر قريبا وكذا نشاطات نادي الصحافة التابع ﻟ “أوريدو” الذي احتضن ما يفوق ستين دورة تكوينية لفائدة مهنيي قطاع الاتصال.

وخلال هذا اللقاء، قام المدير العام ﻟ “أوريدو” بالتبادل مع مهنيي قطاع الاعلام حول مختلف القضايا المتعلقة بقطاع الاتصالات،كما تطرق الى استراتيجية النمو الخاصة ﺑ “أوريدو” والتي تقوم على إضفاء ديناميكية جديدة للنشاط التكنولوجي والرقمي للمؤسسة.

يذكر أنه أصبح هذا الموعد مع الاعلام على مر السنين، تقليدا راسخا في أجندة “أوريدو” حيث يشكل فرصة لمقاسمة الصحفيين لحظات متميزة.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top