الأحد 19 مايو 2024

“أوريدو” تطلق عملية تضامنية واسعة لفائدة العائلات المعوزة خلال شهر رمضان

ⓒ 95715548_237465184236148_9199975997078765568_n
صحافية

بحلول شهر رمضان المبارك، تجدد “أوريدو” التزامها المواطن بمساهمتها في عمليات تضامنية وطنية لاسيما في ظل الأزمة الصحية السائدة في الجزائر.

أوضح بيان تلقت الإخبارية نسخة منه أنه تقدم “أوريدو” دعمها للطبقات الهشة من المجتمع خلال شهر التقوى وتمنح مواد غذائية لفائدة 2000 عائلة جزائرية موزعة عبر كافة التراب الوطني.

وأشار البيان ذاته إلى أنه تم منح هذه التبرعات الى الشريك التقليدي لـ “أوريدو”، أي الهلال الأحمر الجزائري الذي سيتكفل بتوزيعها للعائلات المعوزة في مناطق وسط وغرب وشرق البلاد.

بهذه المناسبة، صرح نائب المدير العام لـ”أوريدو”، بسام الابراهيم:” إرادة “أوريدو” في دعم الجزائريين تكتسي أولوية قصوى بالنسبة لنا، لاسيما في ظل هذه الأوقات الصعبة. ككل سنة، تنضم “أوريدو” إلى الهبة التضامنية الوطنية وتمد يد العون للأشخاص المحتاجين من خلال عدة عمليات إنسانية وذلك مع دعم شريكها التقليدي الهلال الأحمر الجزائري.”

من جهة أخرى، أكدت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري سعيدة بن حبيلس: ” نتقدم بالشكر الجزيل الى شريكنا المتميز “أوريدو” الذي يرافقنا في مختلف نشاطاتنا الإنسانية، و”أوريدو” والهلال الأحمر الجزائري يقاسمان نفس القيم ونحن نعمل سويا لتقديم دعمنا للجزائريين خلال هذه الازمة الصحية. نحن فخورون بهذا التعاون الذي مكننا من مساعدة آلاف العائلات خلال هذا الشهر للتقاسم والتقوى.”

من خلال هذه الالتفاتة التضامنية في هذا الشهر الفضيل، تؤكد “أوريدو” مكانتها كمؤسسة مواطنة والتزامها تجاه الفئات المعوزة من المجتمع.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top