الأحد 19 مايو 2024

“أوريدو” تدعم طلاب المدرسة الوطنية العليا للإعلام الآلي ESI في التعليم الإلكتروني

ⓒ unnamed

أعلن متعامل الهاتف النقال “اريدو” عن انضمامه الى انضمامه لجهود المدرسة الوطنية العليا للأعلام الالي (ESI) التي أطلقت مشروع التعليم عبر الإنترنت لفائدة طلابها، وذلك بعد تدابير الحجر الصحي التي اتخذت في الجزائر من أجل وقف انتشار فيروس كورونا covid-19.

وأفاد بيان ل”اريدو” تحوز “الإخبارية” على نسخة منه، “ساهمت Ooredoo في هذا المشروع من خلال توفير المستلزمات البيداغوجية التي تسمح لأساتذة ESI بتقديم الدروس عن بعد لفائدة 1400 طالب في أحسن الظروف.

وفي هذا السياق، صرح نائب المدير العام لـ Ooredoo، بسام الإبراهيم: “Ooredoo فخورة بالمشاركة في هذا المشروع النبيل. التعليم هي قضية جد مهمة بالنسبة لنا، خاصة في هذه الحالة الصعبة. لن تتوان Ooredoo في بذل جهودها لمساعدة الطلبة الجزائريين من أجل تشجيعهم على مواصلة دراستهم رغم الظروف الراهنة. ”
للتذكير، وقعت Ooredoo عن اتفاقية شراكة مع المدرسة الوطنية العليا للأعلام الالي في عام 2015 بهدف المساهمة في خلق بيئة مواتية للابتكار وتنمية روح المقاولاتية لدى الطلبة الجزائريين. تسمح هذه الاتفاقية لطلاب ESI بالاستفادة من مرافقة عبر برامج مخصصة لتكنولوجيات الاعلام والاتصال والابتكار على غرار tStart و Oobarmijoo.

كما ساهمت Ooredoo في هذه الشراكة من خلال دورات تكوينية وندوات تحت اشراف خبراء.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top