الأحد 19 مايو 2024

“أريدو” تشارك في عملية التحسيس التي أطلقتها الكشافة الإسلامية الجزائرية

ⓒ أوريدو-694x405

أعلن متعامل الهاتف النقال “أريدو” عن انضمامه الى عملية جديدة لوقاية و تحسيس الأشخاص المسنين، بادرت بها الكشافة الإسلامية الجزائرية، وذلك مواصلة في بذل جهودها في اطار البرنامج الوطني للحد من انتشار فيورس كورونا(Covid-19) .

وأوضح بيان ل”اريدو” تسلمت “الإخبارية” نسخة منه، تنضم “اريدو” لهذه العملية التي تكتسي أهمية كبيرة، تشمل أساسا دور العجزة ومراكز استقبال المسنين عبر ولايات الجزائر، وهران وقسنطينة. حيث سيتم توزيع المستلزمات الضرورية للنظافة (مطهر الأيدي، كمامات وقفازات) وكذا تطهير دور العجزة ومراكز الاستقبال.

بهذه المناسبة، صرح ناب المدير العام لـ “اريدو”، بسام الابراهيم: “لن تتوانى اريدو عن بذل جهودها لمساندة الجزائر في محاربة انتشار هذا الوباء العالمي. نحن نقوم بمضاعفة مساهماتنا في مختلف حملات الوقاية والتحسيس، راجيين الخروج من هذا الظرف الصعب.”

ويجدر التذكير بـأن “اريدو” قد أطلقت مؤخرا حملة واسعة خاصة بالوقاية والتحسيس تجاه الشعب الجزائري وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر الجزائري.

من خلال هذه المبادرة الجديدة، تؤكد اريدو” عن بُعدها كمؤسسة مواطنة ملتزمة كليا تجاه الجزائر والجزائريين الذين يحتاجون إلى مساهمة جميع المتعاملين الاقتصاديين للحد من انتشار هذا الوباء.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top