الثلاثاء 23 يوليو 2024

مبيعات استثنائية لتذاكر الجوية الجزائرية

مبيعات

الجوية الجزائرية تحقق مبيعات استثنائية للتذاكر من مختلف الوجهات الدولية نحو الجزائر خلال رمضان والعيد

ⓒ ح.م
  • المبيعات تميزت بزيادة غير مسبوقة مقارنة بالسنة الماضية
صحافية

حققت شركة الخطوط الجوية الجزائرية مبيعات استثنائية للتذاكر من مختلف الوجهات الدولية نحو الجزائر للرحلات المبرمجة خلال فترة رمضان والعيد، بين تاريخ 10 مارس و13 أفريل 2024، وتمت عملية بيع التذاكر خلال الفترة الممتدة بين 29 جانفي و24 مارس 2024.

وأوضح بيان للشركة أن المبيعات تميزت بزيادة غير مسبوقة مقارنة بالسنة الماضية، حيث بلغ عدد التذاكر المسوقة أكثر من 17 ألف تذكرة، والتي سجلت فيها الشركة بيع 31143 تذكرة، بينما تمكنت عمليات الحجز من تسويق 47,791 تذكرة، حيث احتلت المدن الفرنسية التي تعتبر منطقة تمركز الجالية الجزائرية بالخارج المرتبة الأولى في عمليات الحجز.

هذا وتأتي هذه الزيادة في المبيعات في أعقاب تخفيضات كبيرة أقرتها الخطوط الجوية الجزائرية في أسعار التذاكر، تماشياً مع توجيهات وتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الذي أكد، في وقت سابق، على ضرورة تيسير قدوم أبناء الجالية الوطنية بالخارج إلى الجزائر خلال شهر رمضان المبارك، والذي أقرّ تخفيضات في أسعار التذاكر تصل نسبتها 50 في المائة، يضيف المصدر ذاته.

وحسب ذات البيان ارتفع عدد مبيعات التذاكر بما يقارب 17 ألف تذكرة خلال فترة رمضان والعيد مقارنة بالسنة الماضية، ما يعكس الجهود المبذولة من قبل الشركة لتلبية احتياجات الجالية الجزائرية وتسهيل تنقلاتهم.

وأكدت الجوية الجزائرية، في بيانها، استعدادها التام لتقديم خدماتها بأعلى مستوى من الجودة، كما وعدت عملاءها بمواصلة تحقيق التميز وتطوير الخدمات المقدمة، تماشياً مع تطلعاتهم واحتياجاتهم المتنامية.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top