السبت 18 مايو 2024

طرابزون التركي متحمس لضم اللاعب يوسف عطال

طرابزون

نادي طرابزون التركي يبدي رغبته بضم النجم الجزائري يوسف عطال إلى صفوفه

ⓒ ح.م
  • عطال حصل على فرصة حقيقية للعودة مرة أخرى إلى المواجهات

أبدى نادي طرابزون التركي رغبته بضم النجم الجزائري يوسف عطال إلى صفوفه، بعدما عانى خلال الفترة الماضية مع ناديه نيس الفرنسي، الذي استبعده من التشكيلة الأساسية، بسبب دعمه الشعب الفلسطيني، الذي يعاني في قطاع غزة منذ 119 يوماً من المجازر، التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني.

وبحسب موقع “فوتو ماتش” التركي، الجمعة، فإن يوسف عطال نجم منتخب الجزائر حصل على فرصة حقيقية، من أجل العودة مرة أخرى إلى خوض مزيد من المواجهات، بعدما أبدت إدارة نادي طرابزون سبور اهتمامها الكبير بخدمات مدافع نيس الفرنسي.

وتابع أن إدارة نادي طرابزون سبور التركي تعمل على حسم صفقة النجم الجزائري يوسف عطال (27 عاماً) خلال الأيام القادمة، بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني لفريق نيس الفرنسي، الذي أبعده عن التشكيلة الأساسية، بسبب دعمه للشعب الفلسطيني.

وأوضح بالقول أن نادي طرابزون سبور التركي متحمس لحسم صفقة يوسف عطال، حيث يريد دفع المبلغ المالي، الذي طلبته إدارة نادي نيس الفرنسي، التي دفعت ما يقرب من 3 ملايين يورو في سوق الانتقالات الصيفية، مقابل قدوم المدافع الجزائري.

وأردف بالقول إن يوسف عطال لعب مع نادي نيس منذ صيف عام 2018، ما مجموعه 115 مباراة في جميع البطولات، واستطاع تسجيل 12 هدفاً في شباك منافسيه، بالإضافة إلى قيامه بإعطاء 8 تمريرات حاسمة لرفاقه.

وواصل أن نادي طرابزون سبور يريد إعطاء يوسف عطال فرصة جديدة، بعدما أصبح من شبه المستحيل أن يخوض المواجهات مع نيس الفرنسي، بسبب تأييده القضية الفلسطينية، وخضوعه للمحاكمة في فرنسا.

واختتم بالإشارة إلى أن طرابزون سبور يعمل على إنهاء انتقال يوسف عطال، الذي انتهت مشاركته مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في ساحل العاج، وخرج فيها منتخب “محاربي الصحراء” من الدور الأول.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top