الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

ضربة موجعة لمولودية الجزائر قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

مولودية الجزائر

ممثل الجزائر مطالب بتسجيل هدفين لتدارك تأخره واقتطاع تأشيرة التأهل لدور المجموعات

ⓒ نادي مولودية الجزائر
  • بطل الجزائر انهزم في مواجهة الذهاب بهدف دون ردّ
صحافي في القسم الرياضي

تلقى نادي مولودية الجزائر ضربة موجعة قبل مواجهته لنظيره التونسي الاتحاد المنستيري، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وأصيب نجم خط وسط المولودية زكريا دراوي بكسر في يده، خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي خاضها الفريق في مركز التدريب الكائن مقره في زرالدة غرب العاصمة.

وأكدّت إدارة مولودية الجزائر عبر موقعها الرسمي، بأن دراوي سيضيع لقاء المنستيري المقرر انطلاقه، اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويرتقب أن يعود اللاعب السابق لنادي الوداد المغربي للاندماج رفقة المجموعة قريبًا، كون إصابته غير خطيرة حسب ما أعلنت عنه خلية الإعلام للنادي.

وسيدشن بطل بطولة الرابطة المحترفة الأولى، ملعبه الجديد “الشهيد عمار علي” في الدويرة بمناسبة مباراته الحاسمة لحساب المسابقة القارية.

ويتأخر الفريق العاصمي بهدف دون ردّ، عقب انهزامه في لقاء الذهاب الذي استضافه ملعب حمادي العقربي في رادس في العاصمة التونسية تونس، الأسبوع الماضي.

ويبقى المدرب الفرنسي أمير باتريس بوميل، مطالبًا بتعويض زكريا دراوي بعنصر لا يقل أهمية وقادر على مرافقة الثنائي محمد بن خماسة ومحمد زوغرانا.

ويعد أكرم بوراس الذي سبق له مزاملة دراوي في شباب بلوزداد، المرشح الأبرز لذلك في ظل الإمكانات الفنية الكبيرة التي يملكها وقدرته على التوفيق بين المهام الدفاعية والهجومية.

وتعول تشكيلة المولودية في مواجهة الاتحاد المنستيري على دعم أنصارها، الذين توافدوا بالآلاف على نقطة بيع تذاكر المباراة في المركب الأولمبي محمد بوضياف في العاصمة، الجمعة.

تجدر الإشارة إلى أن الجزائر ضمنت مقعدًا في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عقب نجاح بطل كأس الجزائر ووصيف الدوري نادي شباب بلوزداد في تخطي منافسه البوركينابي نادي الجمارك، مساء الجمعة.

ورجحت ركلات الجزاء كفة الشباب عقب انتهاء المباراة في وقتها الرسمي لصالحه بنتيجة هدف لصفر، سجله المهاجم عبد الرحمن مزيان.

شارك برأيك

ما هي أولويات الرئيس تبون خلال العهدة الثانية؟

scroll top