الاثنين 30 سبتمبر 2024

شبيبة الساورة تهاجم “فاف” بسبب رئيسها السابق

شبيبة الساورة

الوضع غير مستقر على مستوى أعلى هرم النادي منذ الموسم الماضي

ⓒ شبيبة الساورة
  • ظهور المستمر للرئيس السابق في محيط النادي يطرح علامة استفهام حول هوية المسير الفعلي له هذا الموسم
صحافي في القسم الرياضي

أصدر نادي شبيبة الساورة بيانًا عبر صفحته الرسمية على منصة “فايسبوك” هاجم من خلاله رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، إضافة إلى العضو المكلف بتسيير الرابطة المحترفة لكرة القدم أمين مسلوق.

ويأتي ذلك على خلفية منع الرئيس المستقيل من النادي محمد زرواطي، من التواجد داخل ملعب 20 أوت 1955 في بشار الذي استضاف لقاء رديف شبيبة الساورة ضد ضيفه اتحاد خنشلة، السبت.

وعنّف زرواطي لفظيًا حكم المواجهة الذي حرمه من ولوج محيط الملعب، بحكم أنه لا يملك الصفة القانونية لذلك وهو حمله تقرير المباراة.

وردّت إدارة شبيبة الساورة بطريقتها الخاصة، حيث وصفت سبب استبعاد رئيسها السابق بتخوف المكتب الفيدرالي الحالي للاتحاد الجزائري ونظيره المسير للرابطة من “شخصية زرواطي القوية والتي لطالما حاربت الفساد في كرة القدم الجزائرية وكثيرا ما نددت به جهرا”.

كما أكد المسيرون المؤقتون عزمهم تقديم استقالة جماعية لوالي ولاية بشار ومديرية الشباب والرياضة، تعقيبًا على الأحداث الأخيرة.

يذكر أن النادي الهاوي يترأسه منذ شهر جويلية الفائت، باعزيز عبد الحاكم (39 سنة)، هذا الأخير تولى عدة مهام تدريبية لدى فئات الشباب خلال فترة إشراف محمد زرواطي.

وتملك المؤسسة الوطنية للتنقيب أغلبية أسهم النادي، حيث تتكفل بالإدارة والتسيير وتعود لها الكلمة الأخيرة في استقدام وتسريح اللاعبين بالنسبة للفريقين الأول والرديف.

فيما يسهر النادي الهاوي على قيادة مختلف فئات الشباب، وكذا الرياضات الجماعية الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن شبيبة الساورة سجل انطلاقة محتشمة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، حيث خسر أمام مولودية وهران خارج أرضه في الجولة الأولى، قبل أن يفرض عليه اتحاد خنشلة التعادل بهدف دون ردّ في لقائه الثاني.

شارك برأيك

ما هي أولويات الرئيس تبون خلال العهدة الثانية؟

scroll top