الاثنين 20 مايو 2024

سوناطراك تنشر قائمة الناجحين في مسابقة التوظيف

ⓒ 857

أعلمت شركة سوناطراك المشاركين في مسابقة التوظيف المنظمة بولايتي أدرار وتيميمون خلال الفترة الممتدة من 07 إلى 13 جويلية، أن قائمة الناجحين قد تم نشرها على مستوى الوكالتين الولائيتين للتشغيل، فرعي أدرار وتيميمون، وكذا على مستوى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.

وأفاد بيان لشركة سوناطراك، أن مسابقة الانتقاء المنظمة في إطار تنفيذ مخطط التوظيف لسوناطراك لسنة 2023، شارك فيها 1322 مترشح مستدعى من طرف الوكالة الوطنية للتشغيل عبر المنصة الرقمية OGC، وقد أفرزت المسابقة عن نجاح 266 مترشح من أصل 474 منصب مطلوب.

وأوضح البيان، أن المناصب المتبقية ستتم جدولتها ضمن حصص التوظيف القادمة لكل من ولايتي أدرار وتيميمون، من أجل سد احتياجات المؤسسة على مستوى منشآتها.

ودعت سوناطراك الناجحين للتوجه إلى منشآت التعيين وفق القوائم المنشورة بوكالتي التشغيل لمباشرة عمليات التنصيب والشروع في العمل.

وأعنت ولاية ورقلة عن تحديد موعد فحوصات التوظيف بسوناطراك قبل نهاية شهر أوت، مشيرة إلى تسخير المرافق الجامعية التي سيتم فيها إجراء الفحص المهني وتوفير جميع الظروف الملائمة من أجل السير الحسن للمسابقة.

وترأس مصطفى آغامير والي ولاية ورقلة، جلسة عمل متعلقة بعروض العمل الخاصة بالشركة البالغة 375 منصب عمل، وذلك بعد الاتصالات التي أجراها مع المدير العام لسوناطراك من أجل تحديد موعد إجراء الفحوصات.

وقالت مصالح الولاية، إنه خلال الإجتماع تم التوصل لمجموعة من القرارات من أجل السير الحسن لعملية إجراء الفحوصات، وهذا ببرمجة تاريخ عملية الفحص المهني الخاص بشركة سوناطراك قبل نهاية شهر أوت، إضافة إلى تسخير المرافق الجامعية التي سيتم فيها إجراء الفحص المهني وتوفير جميع الظروف الملائمة من أجل السير الحسن للمسابقة.

كما أوضح ذات المصدر، أن الوالي أعطى تعليمات لمصالح الفرع الولائي للتشغيل بنشر برنامج الفحص المهني المتضمن أسماء المترشحين والتي تحمل جميع المعطيات التوجيهية.

هند.د

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top