الاثنين 22 يوليو 2024

“ستريم” توزع 1000 “دونجل أندرويد تيفي”

ستريم

الحدث كان تحت إشراف محضر قضائي وبحضور ممثلين الصحافة وبلغ عدد المشاركين 43000

ⓒ ستريم
صحافية

أعلنت شركة “ستريم”، الخميس، عن نتائج مسابقتها “1000 دونجل أندرويد تيفي”، التي تم بثها على المباشر على الصفحات الرسمية للشركة في فندق فيردي ليلي.

وكشف شمس الدين بن عمران المكلف بالاتصال والإشهار بشركة ستريم فى ندوة صحفية بالعاصمة الجزائر، أن شركة بومار كومباني تحت علامتها التجارية ستريم أطلقت هذه المسابقة في رمضان الفارط، أين كانت المشاركة مجانية للجميع وتم التسجيل عبر الإنترنت، وفي هذه الطبعة تم اختيار ألف فائز بجهاز فعال يحول التلفاز العادي إلى “سمارت”.

وأوضح المتحدث ذاته، أن جهاز دونجل أندرويد، جهاز صغير ذكي يشتغل بنظام الأندرويد تيفي، يركب على أي تلفاز يحوي مدخل “اش بي أم”، ويمكن أن يستعمل مع أي علامة تلفاز، وظيفته الرئيسية تحويل التلفاز العادي إلى “سمارت” ليتمتع بكل مزايا “سمارت تيفي” من حيث التطبيقات، ويكون له نفس خصائص تلفاز سمارت، كما تقدم الشركة 12 شهرًا ضمانًا على هذا الجهاز.

وقال شمس الدين بن عمران، أن الشركة تضاعف مبادراتها في هذا السياق لتعميم المشاركات عبر 58 ولاية، بالإضافة إلى حملات التصليح المجاني لأجهزة الشركة خارج الضمانات بقيمة تصل إلى 90 ألف دينار وهذا زيادة على الضمان الذي تمنحه الشركة على كل أجهزتها والمقدر بخمس سنوات.

ولفت المتحدث، أن بومار كومباني الرائدة في سوق التكنولوجيات الجديدة والمتخصصة في تصنيع الأجهزة الإلكترونية، منحت خمس سنوات ضمان على منتجاتها لتؤكد خبرتها في هذا المجال إلى جانب خدمة ما بعد البيع، وكذا خبرتها العالمية وحتى داخل الوطن، فهي تسجل كل عام معدل نمو مزدوج الرقم.

وأشار أيضًا إلى مبادرات الشركة خلال الشهر الكريم، أين وزعت هدية مجانية على المشتركين عبر تطبيقها “ستريم” أو الموقع الإلكتروني دون أي شروط بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر، حيث تمت العملية بمبادرة من المدير العام للشركة علي بومدين، موضحًا بخصوص تطبيق ستريم أنه تحت تصرف جميع المواطنين.

وكان الحدث تحت إشراف محضر قضائي وبحضور ممثلين الصحافة، ولقد أثارت المسابقة حماسًا عند الجمهور، حيث بلغ عدد المشاركين 43000 مشارك بالكامل، بعد عملية سحب صارمة، تم سحب 1000 شخص محظوظ كفائز في هذه المسابقة.

كما كان الحدث الذي استمر من الساعة 9 صباحًا حتى 14:30 ظهرًا، فرصة لستريم لمكافأة ولاء الزبائن للعلامة وتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي، مما يضمن الشفافية في العملية.

وشكرت ستريم جميع المشاركين على مشاركتهم ودعمهم المستمر، وتدعوهم إلى البقاء على اطلاع لمزيد من الأخبار الشيقة والفعاليات القادمة من ستريم.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top