الثلاثاء 21 مايو 2024

بلماضي: أفضل العمل تحت الضغط وسنفوز ضد موريتانيا

بلماضي

المدرب جمال بلماضي رفقة اللاعب حسام عوار

ⓒ ح.م
  • المدير الفني رغم محاولته تفادي انتقاد الحكام إلا أنه انتهز الفرصة للإشارة إلى بعض الحالات التحكيمية التي شهدتها مباراة بوركينا فاسو
صحافي في القسم الرياضي

نشّط مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي رفقة اللاعب حسام عوار، الإثنين، ندوة صحفية بالقاعة الإعلامية لملعب “السلام” في مدينة بواكي بساحل العاج.

تحدث خلالها الثنائي بإسهاب عن المباراة المرتقبة التي تنتظر الخضر أمام موريتانيا، برسم الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات للطبعة الـ34 من نهائيات كاس أمم إفريقيا ساحل العاج 2023، الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

لخصت لكم الإخبارية، أهم تصريحات المدرب بلماضي إضافة للاعب نادي روما الإيطالي حسام عوار في النقاط التالية:

1- جمال بلماضي: ربما سيبدأ رياض محرز المباراة ضمن التشكيلة الأساسية كما يمكن إزاحته منها، الأهم بالنسبة لي هو مدى تماسك المجموعة.

– أفضل تفادي الحديث عن التحكيم قبل المباراة، لكن وجب التنويه إلى بعض الحالات التي أثرت بشكل كبير على نتيجة لقاء بروكينا فاسو.

حكام تقنية الفيديو تمكنوا من تأكيد صحة هدف المهاجم البوركينابي الأول، بعد معاينة اللقطة التي كانت دقيقة جدًا فيما تغاضوا عن إعادة مشاهدة لقطة بغداد بونجاح الذي تعرض لعرقلة واضحة.

– الأمر محبط عندما تسيطر على المباريات، غير أنك تفشل في التسجيل خلالها.

– إسماعيل بن ناصر ورامي بن سبعيني لاعبان مهمان في المجموعة، لكننا نملك عناصر أخرى محترفة قادرة على تعويضهما، كامل الفريق جاهز من الناحية البدنية.

– نحن دائمًا تحت الضغط، هذا هو حال المنتخب الوطني الجزائري.

– الوضع في الدورة الحالية لا يشبه تلك التي عشناها قبل سنتين بالكاميرون، شخصيًا أفضل العمل تحت الضغط ولمست من اللاعبين تجاوبًا إيجابيًا وهدوءًا كبيرًا في التعامل مع النتائج الأخيرة.

2- حسام عوار: لم أشارك في المباراة الأخيرة لكنني جاهز للموعد القادم، مثلي مثل باقي زملائي.

– رياض محرز قائد الفريق ويملك الخبرة اللازمة في مثل هذه المواعيد، هو يعمل بجهد في التدريبات لتقديم المزيد، نحن متفائلون بقدرته على التعويض بداية من مباراة موريتانيا.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top