الاثنين 20 مايو 2024

الكيان الصهيوني يعتدي على مستشفى “الجزائر” في غزة

الكيان

استمرار هجمات الكيان الصهيوني على مستشفيات غزة

ⓒ الأناضول
  • تمركز عدد من الآليات والجرافات في محيط مستشفى "الجزائر" التخصصي

أعلنت مصادر فلسطينية استمرار هجمات الكيان الصهيوني على غزة والوضع الكارثي للمراكز الطبية في هذه المنطقة فی إشارة الى تمركز عدد من الآليات والجرافات في محيط مستشفى الجزائر التخصصي.

وأعلنت المصادر أنه تمركز عدد من الآليات والجرافات في محيط مستشفى الجزائر التخصصي في “عبسان الكبيرة” وسط أعمال تجريف واسعة واشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال شرق خان يونس.

وأفادت المصادر عن الدمار الكبير الذي أحدثته جرافات الاحتلال الصهيوني في هذه المنطقة ومنطقة أبراج المقوسي شمال غزة، كاشفة عن اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الصهيوني شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأعلنت أنه دوت صفارات الإنذار في نيريم والعين الثالثة ونير عوز بغلاف غزة. وفي الوقت نفسه، نفذ مقاتلو الكيان الصهيوني هجمات على شمال ووسط غزة. وقصفت مدفعية الاحتلال الصهيوني شرق بلدة القرارة جنوب غزة، وشرق دير البلح وسط القطاع.

في الوقت نفسه، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني: للمرة الثامنة، فشل جهود تنسيق وصول المساعدات الغذائية والأدوية والوقود إلى مستشفى “الأمل”.

وقال الهلال الأحمر في بيان لها، إنه واصل الاحتلال الصهيوني حصار مستشفى الأمل في خانيونس واستهدافه لليوم السابع والعشرين على التوالي ومنذ أسبوعين تتمركز دبابات الاحتلال أمام مبنى المستشفى.

وأضاف البيان أنه يواصل الاحتلال منع وصول الإمدادات الغدائية والطبية والوقود إلى مستشفى الأمل الأمر الذي ينذر بكارثة إنسانية وبتوقف العمل داخل المستشفى.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top