الثلاثاء 02 يوليو 2024

الجوية الجزائرية توضح بخصوص إلغاء بعض الرحلات

الجوية الجزائرية

الجوية الجزائرية كشفت أن تأخر أو إلغاء بعض الرحلات يرجع بالأساس إلى ارتفاع درجة الحرارة أو الرياح الرملية الشديدة

ⓒ ح.م
صحافية

كشفت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، أن تأخر أو إلغاء بعض الرحلات، يرجع بالأساس إلى ارتفاع درجة الحرارة أو الرياح الرملية الشديدة التي تمنع إقلاع وتحليق الطائرات.

وجاء في بيان للجوية الجزائرية، الاثنين، أنه “نظرًا للظروف المناخية الاستثنائية التي تعرفها بعض الولايات الجنوبية، تم تسجيل تأخر أو إلغاء بعض الرحلات ويرجع بالأساس إلى ارتفاع درجة الحرارة أو الرياح الرملية الشديدة التي تمنع إقلاع وتحليق الطائرات”.

وأضاف البيان ذاته، أن هذا الوضع الطارئ والاستثنائي الخارج عن نطاق الشركة هو ما يحول بين ديمومة عمليات نقل الزبائن، مشيرًا إلى أن الشركة تعتبر سلامة وأمان الزبائن بالأساس على رأس أولوياتها في حركة سير رحلاتها.

وأكدت الجوية الجزائرية، أن مصالحها تحرص على توفير البدائل الممكنة لمساعدة الزبائن خاصة ذوي الظروف الخاصة، للالتحاق بوجهاتهم في أقرب الآجال، حيث تعمل على توفير خدمات إضافية لدعم المسافرين المتضررين، بما في ذلك الإقامة في الفنادق عند الضرورة وتسهيل إجراءات إعادة الحجز.

ودعت الجوية الجزائرية الزبائن إلى تفهم هذه الظروف الطارئة، معتذرة عن أي خلل أو إزعاج قد تسببه هذه الظروف الاستثنائية، مؤكدة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الحرص الكامل على سلامة وراحة الزبائن، كما أنها تعمل جاهدة على توفير خدمة النقل خلال هذه الظروف الاستثنائية.

وفي ختام البيان، تعهدت شركة النقل الجوي الجزائرية بمواصلة العمل بكل جدية للرقي بخدماتها.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top