الثلاثاء 21 مايو 2024

الجوية الجزائرية تعلق رحلاتها مؤقتا نحو الأردن ولبنان

الجوية الجزائرية

الجوية الجزائرية تعلن عن تعليق مؤقت لرحلاتها إلى عدد من الدول العربية بسبب الأوضاع التي تعرفها المنطقة

ⓒ ح.م
  • الشركة تدعو جميع الزبائن المعنيين بهذا الإعلان إلى التواصل مع وكالاتهم
صحافية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن تعليق مؤقت لرحلاتها إلى عدد من الدول العربية بسبب الأوضاع التي تعرفها المنطقة.

وأوضحت الخطوط الجوية الجزائرية، في بيان لها، أنه تم تعليق مؤقت لرحلاتها بكل من الأردن ولبنان حتى إشعار آخر، داعية جميع الزبائن المعنيين بهذا الإعلان إلى التواصل مع وكالاتهم أو مركز الاتصال التابع للشركة للحصول على المزيد من المعلومات أو لتقديم أي استفسارات حول أي مستجدات. كما وضعت للاستفسار رقم مركز الاتصال: 21321986363+.

وكانت الشركة قد أعلنت، في بيان لها، أنها ستبرمج 42 رحلة إضافية جديدة أسبوعيا من وإلى 11 مطار داخلي، استعدادا لموسم الاصطياف.

وجاء في بيانها، أنه “تحسبا لموسم الاصطياف وتجسيدا لسياسة الدولة في تحسين الربط الجوي بين مختلف مناطق البلاد، تستعد شركة الخطوط الجوية الجزائرية لبرمجة 42 رحلة إضافية جديدة أسبوعيا من وإلى 11 مطار داخلي”،مؤكدة أن هدف الشركة يتمثل في “تلبية احتياجات زبائنها”.

وقد أفادت الشركة في هذا الشأن أن هذه الرحلات الاضافية الجديدة ستوفر ما مجموعه 4.154 مقعدا أسبوعيا، وأزيد من 16.616 مقعدا شهريا.

للتذكير، حققت الخطوط الجوية الجزائرية مبيعات استثنائية للتذاكر من مختلف الوجهات الدولية نحو الجزائر للرحلات المبرمجة خلال فترة رمضان والعيد، بين تاريخ 10 مارس و13 أفريل 2024، وتمت عملية بيع التذاكر خلال الفترة الممتدة بين 29 جانفي و24 مارس 2024.

وأوضح بيان للشركة أن المبيعات تميزت بزيادة غير مسبوقة مقارنة بالسنة الماضية، حيث بلغ عدد التذاكر المسوقة أكثر من 17 ألف تذكرة، والتي سجلت فيها الشركة بيع 31143 تذكرة، بينما تمكنت عمليات الحجز من تسويق 47,791 تذكرة، حيث احتلت المدن الفرنسية التي تعتبر منطقة تمركز الجالية الجزائرية بالخارج المرتبة الأولى في عمليات الحجز.

هذا وتأتي هذه الزيادة في المبيعات في أعقاب تخفيضات كبيرة أقرتها الخطوط الجوية الجزائرية في أسعار التذاكر، تماشياً مع توجيهات وتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الذي أكد، في وقت سابق، على ضرورة تيسير قدوم أبناء الجالية الوطنية بالخارج إلى الجزائر خلال شهر رمضان المبارك، والذي أقرّ تخفيضات في أسعار التذاكر تصل نسبتها 50 في المائة، يضيف المصدر ذاته.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top