الثلاثاء 23 أبريل 2024

هذا هو عدد التلاميذ المصابين بكورونا في العاصمة

التلاميذ

كشف مدير التربية للجزائر شرق نذير خنسوس، أن عدد التلاميذ المصابين بكوفيد-19 بمدارس الجهة الشرقية من العاصمة يفوق 500 حالة، من بين أكثر من

ⓒ التلاميذ
صحافية

كشف مدير التربية للجزائر شرق نذير خنسوس، أن عدد التلاميذ المصابين بكوفيد-19 بمدارس الجهة الشرقية من العاصمة يفوق 500 حالة، من بين أكثر من 1000 إصابة مؤكدة من عمال هذ المؤسسات.

وأوضح خنسوس في تصريح للإذاعة الجزائرية “إن عدد التلاميذ الذين أصيبوا بالفيروس أكثر من 500 تلميذ، بينما بلغ عدد الإصابات لدى الأساتذة 440 والإداريين والعمال 128 حالة، مطمئنا بأن الوضع متحكم فيه ولا يستدعي القلق، مؤكدا أنه لم يتم لحد الآن غلق أي مؤسسة تعليمية باستثناء بعض الأقسام.

إقرأ أيضا: كورونا تغزو المدارس الجزائرية..
وكان وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد قد أكد خلال اجتماع مع مديري التربية وإطارات مركزية لمتابعة الوضعية البائية بالمؤسسات التعليمية، على ضرورة المتابعة الدقيقة للوضع الصحي بالمؤسسات التعليمية.

حيث شدد الوزير على ضرورة المتابعة الشخصية والدقيقة للوضع في المؤسسات التعليمية بالتنسيق التام مع مديريات الصحة عند ظهور حالات مشتبه فيها أو مؤكدة واتخاذ التدابير التي تنص عليها التعليمة الوزارية المشتركة رقم 01 المؤرخة في 10 جانفي 2021 المتعلقة بتعزيز الجهاز الصحي للوقاية ومكافحة كوفيد-19 في الوسط المدرسي.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top