الخميس 25 أبريل 2024

مصالح الحماية المدنية بالوادي تتدخل لشفط مياه الأمطار من المنازل والطرقات

ⓒ received_426915565544196

تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية الوادي منذ أمس والى حد الساعة من أجل شفط مياه الامطار من داخل المنازل وعلى مستوى الطرقات التي شكلت برك مائية كبيرة في العديد من المناطق.
حيث تم تسجيل تدخل على مستوى ط.و.ر16 امام اكمالية احمد التجاني، امام مستشفى الولادة بحي 17اكتوبر ، مدخل السوق المركزي ميلودي العروسي، من امام المؤسسة الاستشفائية بحي النزلة، ومن امام التكوين المهني ونزل سوف، بالإضافة إلى موقف الحافلات وسيارات الاجرى بحي الڨواطين وبجانب المستشفى القديم شارع محمد خميستي.

كما تم تسجيل 3 تدخلات لشفط المياه من داخل المنازل، العملية الاولى كانت على مستوى منزل بحي النزلة، والثانية كانت على مستوى منزل بالقرب من مسجد بلال بن رباح حي 300 سكن، والثالثة بحي 17 اكتوبر منزل بالقرب من المركز المتقدم للحماية المدنية.

كما تدخلت ايضا كل من وحدة الرباح وقمار واميه ونسة وحاسي خليفة والدبيلة والمقرن من اجل شفط المياه من بعض المناطق.

هذا وقد سخرت مصالح الحماية المدنية لولاية الوادي كل الامكانية البشرية والمادية منذ مساء البارحة تحسب لأي تدخلات،كما تم نصب خلية متابعة على مستوى مركز التنسيق العملي بالوحدة الرئيسية.
ولا تزال تدخلات مصالح الحماية المدنية قائمة لحد الساعة ولم تسجل اي اضرار جسمانية او حوادث مرور جراء تهاطل الامطار لحد الساعة .

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top