الثلاثاء 16 أبريل 2024

“عرض مغر” قد يعيد يوسف بلايلي لقطر مجددا

يوسف

بعد أيام من استغناء نادي قطر عن خدمات لاعبه الجزائري يوسف بلايلي بفسخ العقد بالتراضي، تزداد الضبابية بشأن وجهة اللاعب المميز الذي أقصى قطر

ⓒ يوسف

بعد أيام من استغناء نادي قطر عن خدمات لاعبه الجزائري يوسف بلايلي بفسخ العقد بالتراضي، تزداد الضبابية بشأن وجهة اللاعب المميز الذي أقصى قطر المضيفة ضمن نصف نهائي كأس العرب في كرة القدم.

فبعدما نقلت صحيفة الشروق الجزائرية عن حفيظ، والد ومدير أعمال اللاعب، أنه “يخطط لنقل بلايلي إلى ناد أوروبي كبير قبل انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا في 9 يناير المقبل”، تحدثت مواقع رياضية عن عودة النجم الجزائري إلى الدوحة مجددا بعد “عرض مغري”.

وبحسب ما نشرته صحيفة النهار الجزائرية، فقد “وصل نجم نادي قطر السابق يوسف بلايلي، الأحد، بشكل مفاجئ إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمناقشة عرض مغر وصله من أحد أندية  الدوري القطري”.

وأضافت نقلا عن مصادر أن النجم الجزائري “اجتمع بمسؤولي نادي الدحيل الذين أبدو رغبة ملحة في الحصول على خدمات اللاعب، وأكدوا استعدادهم لتلبية مطالبه الشخصية”.

وكانت مواقع رياضية نقلت أن بلايلي رفض عروضا من أندية مصرية.

وكان بلايلي سجل هدف الفوز الدراماتيكي للجزائر، في  على قطر (2-1) في الدقيقة 17 من الوقت المحتسب بدلا عن ضائع على استاد الثمامة، متابعا ركلة جزاء صدها له الحارس.

وسرق بلايلي (29 عاما) الأضواء في كأس العرب، حيث توجت الجزائر.

وفي المباراة الأخيرة ضد قطر، اختير بلايلي أفضل لاعب في المباراة، كما أنه سجل هدفا في ربع النهائي من نحو أربعين مترا في مرمى المغرب.

وبعد يوم من ذلك أعلن نادي قطر تخليه “بالتراضي” عن نجمه الجزائري الذي كان عقده مع قطر يمتد حتى يونيو المقبل. وكتب في موقعه الرسمي “تمت الإجراءات بعد مشاورات بين اللاعب والنادي”.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top