الخميس 28 مارس 2024

رمطان لعمامرة يحل بالإمارات..

رمطان

حل وزير الخارجية والجالية،رمطان لعمامرة، اليوم الأحد، بأبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان في إستقباله، الشيخ عبدالله بن زايد

ⓒ رمطان

حل وزير الخارجية والجالية،رمطان لعمامرة، اليوم الأحد، بأبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان في إستقباله، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في قصر الإمارات بأبوظبي، بحث العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين الجزائر دولة الإمارات  وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين وشعبيهما.

كما ناقش وزير الخارجية الجزائري مع نظيره الإماراتي الأوضاع في المنطقة وعدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى المستجدات الإقليمية والدولية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الجهود العالمية المبذولة لاحتواء تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد والمضي قدماً في مسار التعافي من آثارها على مختلف الأصعدة.

YouTube video

واستعرضا أيضاً مشاركة الجزائر في إكسبو 2020 دبي الذي تنظمه دولة الإمارات وأهمية هذا الحدث العالمي البارز في تعزيز التعاون المشترك بين الدول المشاركة.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان برمطان لعمامرة، مؤكداً على العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين البلدين الشقيقين والحرص على تعزيزها وتطوير أطر التعاون المشترك في مختلف المجالات.
وحضر اللقاء فارس المزروعي المستشار في وزارة شؤون الرئاسة.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top