الجمعة 29 مارس 2024

بلماضي: المنتخب الوطني مستهدف من الجميع!

المنتخب الوطني

رغم التعثر أمام سيراليون، قال بلماضي: "لا يمكن تغليط الشعب الجزائري، فهو يعرف أن المنتخب الوطني موجود وهو يقاتل من أجل الفوز".

ⓒ المنتخب الوطني
كاتب صحافي

كشف مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، بأن “الخضر” مستهدفون من الجميع في كأس أمم إفريقيا الجارية وقائعها في الكاميرون.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل سلبيا بشكل مفاجي في مباراته الأولى بدور الجموعات أمام منتخب سيراليون يوم الثلاثاء الماضي.

وقال المدرب في حديث مع الصحفيين على هامش حضوره مباراة كوت ديفوار مع غينيا الاستوائية في نفس المجموعة أمس الأربعاء: “نجد تنافسا شديدا على كافة الأصعدة وحتى خارج أرضية الميدان”.

وأضاف: “نحن المُنتخب المُستهدف من الجميع، ويتم الحديث علينا كل يوم.. بالطبع هذه هي ضريبة النجاح. نحن نتحمل مسؤوليتنا كمرشح أول للتتويج باللقب القاري، وهذا الأمر سيمنحنا الخبرة في المستقبل وفي الوقت الحالي، وان شاء الله سنجعل الشعب الجزائري فخورا بنا”.

وتابع: “اللاعبون عازمون على رفع التحدي.. أمام سيراليون هدف واحد كان كافيا لتغيير المعطيات.. رغم أن النتيجة لم ترضينا لكننا ربما المنتخب المرشح الوحيد الذي صنع كمّا هائلا من الفرص”.

وبشأن الدعم الواسع الذي حظي به رفقة اللاعبين من طرف الجمهور رغم التعثر أمام سيراليون، قال بلماضي: “لا يمكن تغليط الشعب الجزائري، فهو يعرف أن منتخبه موجود وهو يقاتل من أجل الفوز”.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top