الجمعة 19 أبريل 2024

إل جي الجزائر تنظم ورشات عمل مخصصة للأمهات وصحة الأطفال

ⓒ 260740335_608524643808264_8086265629255227575_n
صحافية

نظمت ” إل جي إلكترونيكس الجزائر” حدثًا خصص للأمهات وصحة الأطفال، والذي شهد تنظيم ورشات عمل لرعاية الأطفال أدارها خبراء في المجال الطبي، وهذا حرصا منها على رفاهية زبائنها، وسلطت الضوء على تكنولوجيا STEAM من غسالة وغسالة صحون.

ويرى خبراء علامة “إل جي”، أن الحفاظ على النظافة المنزلية الجيدة، يساهم بشكل كبير في تحسين رفاهية الفرد، وتلعب الأجهزة المنزلية دورًا مهمًا في هذه الرفاهية، لأنها لا تستطيع فقط التعامل مع الكثير من الملابس والأطباق في وقت واحد، ولكنها تسمح بتوفير الوقت الذي يمكن استخدامه لأشياء أخرى، وتعتبر كمية المواد الكيميائية والمنظفات اللازمة لتنظيف الملابس والأطباق من سلبيات استخدام الآلات التنظيف للقيام بعمل كان يتم القيام به يدويًا في السابق.

تشتهر علامة “إل جي” بابتكاراتها في الأجهزة المنزلية، وقد عمل خبراء العلامة طوال سنوات على تطوير تقنيات لتنظيف الملابس والأطباق مع الاعتماد بشكل أقل على المنظفات الكيميائية، وتوصل خبراء “إل جي إلكترونيكس”، إلى اختراع تقنية STEAM و الذي يصفونه بأنه ابتكار يمكننا إنشاؤه بسهولة في المنزل بدون أي شيء أكثر من الماء والحرارة.

وتستخدم “إل جي ” بخارًا طبيعيًا وقويًا لقتل البكتيريا والجراثيم التي تتطلب منظفات أقل تلوث أنظمة معالجة مياه الصرف الصحي لدينا، ويتم إنشاء”TrueSteam ™” بدرجة حرارة عالية عن طريق غلي الماء مباشرة في غسالة الأطباق وغسالة “LG. TrueSteam”, يكون الماء ساخنا بدرجة كافية لاختراق الأوساخ والشحوم لإزالة البقع التي يمكنك رؤيتها والجراثيم التي لا يمكنك رؤيتها.

ويقضي TrueSteam على جميع البكتيريا تقريبًا، بما في ذلك تلك المرتبطة بالتسمم الغذائي، مع إزالة بقايا الطعام المتقشرة والبقع العنيدة ، حيث تصل إلى 99.99٪ كحد أدنى عند استخدامها في دورة التطهير، وساهمت تقنية TrueSteam في تمكن غسالة “إل جي” الثورية على تجديد الملابس المفضلة لدى الناس.

وقد اعترفت منظمات عالمية موثوقة مثل مؤسسة الربو والحساسية الأمريكية (AAFA) بتوافق الجهاز مع مرض الربو والحساسية®”، كما اعتمدته مؤسسة Aller-gyFoundation البريطانية (BAF) للحد من 99.9٪ من مسببات الحساسية لعث الغبار.

كما أثبت الجهاز فعاليته أيضًا في إنعاش الألعاب القطيفة وحقائب الظهر الخاصة بالأطفال, كما انه.لا يزيل نظام العناية بالملابس الجراثيم والبكتيريا الموجودة عادة في الملابس فحسب.
وتتيح تقنية STEAM لأي شخص يتطلع إلى تبني أسلوب حياة أكثر صحة ، بإنشاء منزل أكثر صحة هو مكان جيد للبدء. من خلال التطبيق المبتكر للحلول الطبيعية مثل البخار ، تستطيع أجهزة ” إل جي” توفير راحة البال التي لا يمكن تكرارها مع المواد الكيميائية وحدها.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top