الأربعاء 24 أبريل 2024

أل جي الجزائر تعرض خدماتها في المعرض الدولي للمعدات والخدمات للفنادق والمطاعم

ⓒ 263529026_265830598915960_3548920269955362723_n
صحافية

شاركت “إل جي الجزائر” في المعرض الدولي للمعدات والخدمات للفنادق والمطاعم والمجتمعات ” SIEL HORECA”’ ، مؤكدة ارادتها وعزمها في دمج الابتكارات في شاشات عرض المعلومات، عبر فرع “إل حي بيزنس سولوشن” الخاصة بعروض و حلول الشركات.

وتلتزم علامة “إل جي” بتوفير المنتجات والحلول الإلكترونية التجارية التي تساعد الشركات على أن تصبح أكثر نجاحًا، من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك أجهزة العرض وشاشات الإعلانات الرقمية والحلول المخصصة لمختلف الأسواق والمجالات.

تهدف علامة “إل جي” إلى تعزيز تعاونها مع عملائها وشركائها، ومساعدتهم على تحسين مهاراتهم في مختلف التخصصات التي تدخل في مجال نشاطها، وتقدم علامة “إل جي” كل خبراتها في المجال، من خلال تنظيم دورات تدريبية منتظمة مع شهادات لجميع مدمجي الخدمات، بحيث تتوج أعمالهم وجهودهم بالنجاح من خلال دمج منتجات علامة “إل جي إلكترونيكس” .

وفي هذا الإطار ركزت “إل جي الجزائر” منذ سنة 2020 على نشر الابتكارات الجديدة مثل أجهزة التلفزيون للفنادق والشاشات وحلول العرض واللافتات، وتوفر شاشات “UHD” دقة وجودة صورة لم يسبق لها مثيل على شاشات العرض التقليدية الأخرى في السوق, وهي تعمل على زيادة فرص التفوق و التميز من خلال, حلول الشركات التي توفرها.

ويعمل على زيادة فرص العمل إلى أقصى حد من خلال حلول شاشات LG Ultra HD Standard Series ، فهو شاشات UHD:، ويمكن تركيبها بسهولة في أي مكان، حيث تلعب اللافتات الرقمية من “إل جي “دورًا حيويًا في مشاركة العملاء وتحسين المساحة.

وتوفر شاشات الإضاءة المنخفضة “LED “, أداءً مرئيًا وثباتًا غير مسبوقين من خلال توسيع تقنية العرض المتقدمة إلى لافتات “LED ” في البيئة الداخلية و الخارجية وفق تصميمات مختلفة لمتطلبات العملاء، تأثيرات بصرية رائعة بمتانة عالية.

وتم تصميم التكنولوجيا المبتكرة لأجهزة التلفزيون التجارية من إل جي لتلبية متطلبات صناعة الضيافة، لأن علامة “إل جي” تريد ان تكون الشريك الحقيقي لصناعة الفنادق بتقنية لا مثيل لها.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top