الاثنين 01 يوليو 2024

وزير السكن يكشف جديد اكتتاب سكن عدل 3

وزير السكن

بلعريبي يحدد مواقيت فتح منصة اكتتاب عدل 3

ⓒ ح.م
  • تغيير توقيت فتح منصة الاكتتاب في عدل 3

كشف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، عن تغيير توقيت فتح منصة الاكتتاب في عدل 3 إلى التاسعة مساءً من يوم 5 جويلية الداخل، بدلًا من الساعة الخامسة.

وأوضح بلعريبي، وزير السكن، في تصريحات صحفية، أنه نزولًا عند رغبات الجماهير الرياضية، التابعة لنهائي كأس الجمهورية المقرر يوم 5 جويلية الداخل، تم تغيير توقيت فتح منصة الاكتتاب في عدل 3 إلى التاسعة مساءً بدلًا من الساعة الخامسة مساءً، من أجل منحهم الفرصة للتسجيل بأريحية في هذا البرنامج.

وأضاف المتحدث ذاته، أن المنصة الإلكترونية ستكون مفتوحة بداية من الساعة التاسعة مساءً من يوم 5 جويلية، وسيتم غلقها على الساعة الثالثة صباحًا من يوم 6 جويلية.

وأشار وزير السكن إلى أنه سيتم فتح المنصة في اليوم الموالي من الساعة الثامنة صباحًا إلى غاية السادسة مساءً للسماح لأكبر عدد من المواطنين التسجيل في هذه الصيغة، كما ستكون المنصة مفتوحة في كامل الأيام بهذا التوقيت.

وصدر في العدد 43 من الجريدة الرسمية المرسوم التنفيذي المعدل والمتمم لشروط وكيفيات اقتناء المساكن العمومية المنجزة في إطار الصيغة السكنية للبيع بالإيجار.

ويتعلق الأمر بالمرسوم التنفيذي رقم 24-203 الموقع بتاريخ 25 جوان الجاري من طرف الوزير الأول، نذير العرباوي، المعدل والمتمم للمرسوم التنفيذي رقم 01-105 المؤرخ سنة 2001 الذي يحدد شروط وكيفيات شراء المساكن المنجزة بأموال عمومية أو مصادر بنكية أو أي تمويلات أخرى في إطار البيع بالإيجار.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top