الجمعة 29 مارس 2024

ميدو: تآمرت مع إيتو ضد الجزائر في “الكان”؟!

ميدو

فجر اللاعب الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو فضيحة مدوية، تتعلق بحدوث ينتواطؤ بين المنتخب المصري ونظيره الكاميروني ضد المنتخب الجزائري

ⓒ ميدو

فجر اللاعب الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو فضيحة مدوية، تتعلق بحدوث ينتواطؤ بين المنتخب المصري ونظيره الكاميروني ضد المنتخب الجزائري وذلك خلال كأس الأمم الإفريقية 2004 التي جرت في تونس.

وقال ميدو، في تصريحات لقناة “أون سبور المصرية”: “منتخب الجزائر كان يلعب مع زيمبابوي في نفس توقيت مباراتنا مع الكاميرون، وحدث اتفاق بينا وبين الكاميرون وسط المباراة، بإنهاء اللقاء بالتعادل السلبي، لكي يصعد المنتخبان للدور ربع النهائي، خاصة أن التعادل السلبي كان قائما بين الجزائر وزيمبابوي بعد الشوط الأول”.

وأضاف: “بين شوطي المباراة، أبلغني الجهاز الفني أن نتيجة مباراة الجزائر مع زيمبابوي هي التعادل السلبي، فبعد نزولي في الشوط الثاني، طلبت من الكاميرونيين سونغ وصامويل إيتو، إنهاء المباراة بالتعادل لكي تتأهل مصر والكاميرون، لذلك لم تكن هناك أي هجمات على المرميين في الشوط الثاني”.

وختم ميدو تصريحاته المثيرة للجدل قائلا: “بعد انتهاء المباراة، وجدت حالة غضب لدى الجهاز الفني واللاعبين، لأن زيمبابوي فازت على الجزائر، ولم يخطرنا أحد بالنتيجة قبل انتهاء مباراتنا مع الكاميرون”.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top