الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

شبيبة القبائل تصر على الاستقبال في ملعبها الجديد

شبيبة القبائل

12 لاعبًا التحقوا بالشبيبة في سوق الانتقالات الصيفية لهذا الموسم

ⓒ شبيبة القبائل
  • الفريق سيستقبل على ملعبه في المباراتين الأوليين لحساب بطولة الرابطة المحترفة الأولى
صحافي في القسم الرياضي

ربط رئيس مجلس إدارة نادي شبيبة القبائل، الهادي ولد علي الاتصال بمسؤولي رابطة كرة القدم المحترفة التي يتولى تسييرها أمين مسلوق، عطفًا على اعتماد هذه الأخيرة لملعب 1 نوفمبر 1954 من أجل استقبال مباريات الفريق في بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وترغب إدارة شبيبة القبائل في افتتاح موسمها الجديد على أرضية المنشأة الرياضية الحديثة “حسين آيت أحمد”، بعد تدشينها بصفة رسمية من طرف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون في شهر جويلية الماضي.

وساد الغموض حول الجهة المكلفة بتسيير الملعب، رغم منح الرئيس تبون المفتاح الرمزي لمسيري النادي المملوك لمؤسسة موبيليس عند افتتاحه.

وطمأن مدير الشباب والرياضة لولاية تيزي وزو، عزيز طاهير جماهير النادي الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري (14 لقبًا) في وقت سابق، حيث كشف بأن تسيير الملعب سيكون على عاتق مديرية الشباب والرياضة للولاية نظرًا للتكاليف الباهظة التي تستوجبها العملية.

وينتظر أن يحتضن ملعب حسين آيت أحمد، مباراة الشبيبة ضد أولمبي أقبو في السابع والعشرين سبتمبر القادم، والتي تندرج ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وأُجلت مقابلة تشكيلة المدرب عبد الحق بن شيخة الافتتاحية، ضد حامل لقب المسابقة نادي مولودية الجزائر للفاتح أكتوبر، بسبب مشاركة هذا الأخير في الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستقبل النادي العاصمي ضيفه التونسي الاتحاد المنستيري، السبت القادم، لحساب مباراة الإياب بعدما انهزم بهدف دون ردّ على ملعب حمادي العقربي في تونس ذهابًا.

ويتزامن الموعد مع التواريخ التي حددتها رابطة كرة القدم المحترفة لانطلاق دوري النخبة، حيث ستعطى شارة البداية، الخميس 19 سبتمبر من ملعب الثامن ماي 1945 في سطيف بين الوفاق الرياضي السطايفي وضيفه مولودية البيض.

شارك برأيك

ما هي أولويات الرئيس تبون خلال العهدة الثانية؟

scroll top