السبت 20 يوليو 2024

سونلغاز يدرس مدى تقدم المشاريع مع جنرال إلكتريك”

سونلغاز

الرئيس المدير العام لسونلغاز مراد عجال يستقبل وفدا من مسؤولي شركة جنرال إلكتريك يقوده المدير التنفيذي جوزيف أنيس

ⓒ ح.م

استقبل الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، مراد عجال، الخميس، وفدا من مسؤولي شركة جنرال الكتريك، يقوده المدير التنفيذي لخدمات الطاقة في جنوب آسيا والشرق الاوسط وإفريقيا، جوزيف أنيس، والذي تطرق معه على مدى تقدم انجاز المشاريع المشتركة ودراسة الانشغالات المتعلقة بها، حسبما أفاد به بيان للمجمع العمومي.

ويندرج هذا اللقاء، الذي جرى بمقر المديرية العامة للمجمع، في إطار اللقاءات الدورية لمتابعة مستوى التعاون بين سونلغاز والشريك الأمريكي جنرال إلكتريك، بحضور إطارات المسيرة في الشركتين، يضيف نفس المصدر.

وفي هذا الإطار، تمت دراسة “عدد من المواضيع المتعلقة بالمشاريع المشتركة بين سونلغاز وجنرال الكتريك, بهدف تقييم مستوى تقدم وتيرة الانجاز والعمل ورفع كل المشاكل والانشغالات التي تعطل بعض المشاريع”، يوضح ذات البيان.

وبالمناسبة، أثنى الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز على “المستوى المرضي لتقدم العمل فيما يتعلق بعديد المشاريع والملفات وذلك بعد الجهود التي تمت من الطرفين لحل  المشاكل التي تم طرحها خلال اجتماعات سابقة”.

من جانبه، أشاد جوزيدف أنيس، رئيس وفدا من مسؤولي شركة جنرال الكتريك، المدير التنفيذي لخدمات الطاقة في جنوب آسيا والشرق الاوسط وإفريقيا، بـ “مستوى الفاعلية التي لمسها من قبل سونلغاز في حل أغلب المشاكل والعراقيل، مما ساعد في تقدم الكثير من المشاريع”.

وفي هذا السياق، اعتبر نفس المسؤول أن هذا “دليل على إرادة الشركتين لتقوية وتعزيز هذه الشراكة والتأسيس لمستقبل مشترك أكثر فاعلية وديناميكية بين سونلغاز وجنرال إلكتريك”، وفقا للبيان.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top