السبت 28 سبتمبر 2024

رؤساء الدول يواصلون تهنئة الرئيس تبون

رؤساء الدول

رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يتلقى المزيد من التهاني بمناسبة إعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة

ⓒ ح.م
  • قيادة وحنكة الرئيس هي شهادة على الثقة التي وضعت فيه لقيادة الجزائر صوب مستقبل مشرق

يواصل رؤساء دول العالم تهنئة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة، متمنين له تحقيق المزيد من النجاحات، متطلعين في ذات الوقت إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع بلدانهم.

وفي هذا السياق، هنأ رئيس جمهورية غينيا رئيس الدولة، مامادي دومبويا، الرئيس تبون، بعدإعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية، الخميس.

وجاء في البيان: “هنأ رئيس جمهورية غينيا رئيس الدولة، مامادي دومبويا، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة”، معبرا له باسم الشعب والحكومة الغينية عن “أحر عبارات التهنئة، والأمل في العمل سويا لتقوية العلاقات الثنائية وتوسيع التعاون البيني في عديد المجالات، خدمة لمصلحة الشعبين الجزائري والغيني”.

من جهة أخرى، بعث رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو، رسالة تهنئة إلى الرئيس تبون، بمناسبة إعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة، مؤكدا بالمناسبة أن الجزائر شريك “مهم” في إفريقيا بالنسبة لبلاده.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية: “بعث رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بمناسبة إعادة انتخابه لولاية رئاسية جديدة”.

وأكد الرئيس الإندونيسي للرئيس عبد المجيد تبون أن قيادته وحنكته هي شهادة على الثقة التي وضعت فيه لقيادة الجزائر صوب مستقبل مشرق ومزدهر، مضيفا أن الجزائر شريك مهم وقيم في إفريقيا بالنسبة لإندونيسيا، فعلاقات البلدين قائمة على الاحترام المتبادل والتعاون الرامي إلى تعزيز رفاهية الشعبين والإسهام في السلم والاستقرار الإقليميين.

كما هنأ رئيس جمهورية بولندا أندريه دودا، رئيس الجمهورية لإعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية، الخميس.

وجاء في البيان: “هنأ رئيس جمهورية بولندا أندريه دودا، نظيره رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، لإعادة انتخابه لعهدة رئاسية جديدة، متمنيا له التوفيق في قيادته للجزائر”.

وأكد الرئيس البولندي بهذه المناسبة “استعداده للعمل معه من أجل تطوير علاقات التعاون، التي تربط البلدين والمبنية على الاحترام المتبادل، بما يخدم مصلحة الشعبين، مشيدا بالدور المحوري والبارز، الذي تؤديه الجزائر لتحقيق الأمن والاستقرار إقليميا”.

شارك برأيك

ما هي أولويات الرئيس تبون خلال العهدة الثانية؟

scroll top