السبت 20 يوليو 2024

تسبيق صب منح ومعاشات المتقاعدين بمناسبة عيد الأضحى

تسبيق

تسبيق صب منح ومعاشات المتقاعدين تحسبا لعيد الأضحى وفق رزنامة استثنائية تمتد من 11 إلى 14 جوان الجاري

ⓒ ح.م
  • مع احتساب الزيادات الأخيرة التي أقرها الرئيس

أعلن الصندوق الوطني للتقاعد، أنه سيتم تسبيق صب منح ومعاشات المتقاعدين وذوي الحقوق، تحسبا لعيد الأضحى المبارك، وفق رزنامة استثنائية تمتد من 11 إلى 14 جوان الجاري، مع احتساب الزيادات الأخيرة التي كان قد أقرها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

وأوضح الصندوق في بيان له، “ينهي الصندوق الوطني للتقاعد إلى علم كافة المتقاعدين وذوي الحقوق المستفيدين من منحة أو معاش تقاعد، أنه سيتم تسبيق صب المنح والمعاشات، تحسبا لعيد الأضحى المبارك، في حساباتهم البنكية والبريدية خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 14 جوان 2024 عوض الفترة المعتادة من 15 إلى 26 من كل شهر وذلك وفقا لرزنامة استثنائية”.

فبالنسبة لأصحاب الحسابات البنكية، سيتم صب منح ومعاشات التقاعد بتاريخ 11 جوان 2024، مثلما تشير إليه الرزنامة.

أما فيما يتعلق بأصحاب الحسابات البريدية، فسيتم صب هذه المنح والمعاشات يوم 12 جوان الجاري بدلا من 15، 16 و17 ويوم 13 جوان عوض 18، 19، 20 و21.

وفي السياق ذاته، سيتم بتاريخ 14 جوان الجاري صب المنح والمعاشات التي كانت تصب عادة أيام 22، 23، 24، 25 و26، يضيف البيان.

للإشارة، سيتم صب هذه المنح والمعاشات باحتساب الزيادات الأخيرة التي أقرها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بأثر رجعي من شهر ماي 2024، مثلما أكده المصدر ذاته.

من جهة أخرى، أعلنت الشركة الجزائرية للحوم الحمراء، الأحد، عن فتح نقطتي إضافيتين لبيع الأضاحي ابتداء يوم الإثنين 10 جوان 2024.

ووفق بيان لذات الشركة، فإن النقطة الأولى على مستوى الديوان الوطني المهني المشترك للخضر واللحوم ONILEV الكائن بطريق الشراقة عين بنيان، بينما النقطة الثانية على مستوى المعهد التقني للتربية الحيوانات ITELV الكائن ببابا علي.

وأشارت ذات الشركة إلى تستمر النقاط الثلاث في العمل الى غاية عشية عيد الأضحى المبارك بنفس المواقيت أي من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية السابعة مساء مع ضمان توفر الأضاحي بشكل كافي.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top