الجمعة 17 مايو 2024

الجيش سيواصل الحفاظ على المصالح العليا للأمة

الجيش

الجيش مستمر في شق طريق تطوير قدراته الدفاعية

ⓒ وزارة الدفاع
  • شنقريحة: تلاحم الشعب سيكون جدار الصد المتين في مواجهة كل التهديدات

أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، أن الجيش الوطني الشعبي سيواصل بكل عزم وحزم شق طريق تطوير قدراته الدفاعية حفاظًا على المصالح العليا للأمة، مبرزًا أن تلاحم الشعب سيكون جدار الصد المتين في مواجهة كل التهديدات.

وقام الفريق أول السعيد شنقريحة، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، الثلاثاء، بزيارة عمل وتفتيش إلى مقر قيادة الناحية العسكرية الأولى بالبليدة وذلك مواصلة للزيارات التفتيشية والتفقدية إلى مختلف مكونات الجيش الوطني الشعبي خلال شهر رمضان المعظم.

وأوضح رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، خلال عقده لقاء مع إطارات ومستخدمي الناحية العسكرية الأولى والتي بثت إلى جميع وحدات الناحية عبر تقنية التحاضر عن بعد، أن الجيش الوطني الشعبي سيواصل بكل عزم وحزم شق طريق تطوير قدراته الدفاعية حفاظًا على المصالح العليا للأمة.

كما أضاف الفريق أول، أن هذا يأتي وفقًا لمسعى تعزيز المتزايد للرابطة المقدسة بين الشعب وجيشه التي بها تكتسب البلاد المزيد من القوة والمناعة وتتحصن من كل المخاطر والتهديدات.

وأشاد رئيس الأركان، بصور التضامن التي رسمها الشعب الجزائري خلال شهر رمضان الفضيل وبتجانس وتلاحم مكوناته التي ستكون جدار الصد المتين في مواجهة كل التهديدات.

وأبرز الفريق أول شنقريحة، في وقت سابق، أن الجيش الوطني الشعبي يدرك جيدًا مدى أهمية التحول الجذري، الذي عرفته طبيعة وساحة المعركة الحديثة، حيث يمثل تطوير القدرات أهم المعايير الحاسمة الكفيلة بترجيح كفة الحروب وليس فقط كسب المعارك.

شارك برأيك

هل سينجح “بيتكوفيتش” في إعادة “الخضر” إلى سكّة الانتصارات والتتويجات؟

scroll top